الأربعاء، 10 فبراير 2021

بالحب انا الأستاذ بقلم بشير اليادعي

بالحب انا الإستاذ وانا المدرسه
أعلم  العشاق  من  حبي دروس

اماالتخصص في مجال الرمسسه
حبي عسل لاكن على شفره وموس

الحب لي مثل الهوى اتنـفــسه
هوالمطرعندي وهوحرالشموس

الحب مثل الثوب لـمـا البســـه
ماارتاح الالالبست أحلى اللبوس

الحب ثوبي مستحيل ان أخلـسه
للحب موجودطز في ام الفلـوس

الحب مثل الزرع لما نغرســـــه
اذا سقيناه سوف يثمر بالغروس

ومن يفكر للهوى ان يحـبــســه
هوه الوحيداللي مصيره للحبوس

ومن ببـحـر الحـب حـبـُه دنّســه
هذا حسبته من ضعيفين النفوس

هندست قلبي للغواني هنــدسه
حتى توقف نبض قلبي والتـروس

معي حبيبي كل لحظه  الحســـه
مثل العروسه لا تلاقت بالـعروس

حقي لحالي قط ماحد يلمــســـه
غيري ولا يسمح لأهله باللمـــوس

أسئل إله العرش ربي يحـرســـه
ويحفظه لي في مقامـه والجلوس

انا المعلم بس يكفي وسوســــــه
وانا الذي من فوق انف الكل أدوس

كلمـات الشاعـربـشـيراليــادعـــي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *