الثلاثاء، 2 فبراير 2021

صبري نفذ بقلم الشاعره ام ريم

سجالي في الروائع
الخميس
31/12/2020

صبري نفذ

اشتقت لك يازين يامن بعادك طال
نسيتني يااحور وضاق مني الحال
صبري بلغ حده وانته بعيد رحال
اشتقت لك يامن
طولت بالهجران

مادام انا احبك واموت في حبك
واحن لقربك واشتاق لعيونك
عشقت انا قربك حبيت اكون جنبك
أهواك وانته لي العطر والريحان

ياطيف في قلبي يا آخر الأحزان
سطرت لك حرفي بالحن و الاوزان
وكتبت لك حبي يازهر في البستان
دلا دلا يازين بعدك أنا هيمان

يانجم في العالي تشع بانوارك
يا صبح اشراقي ياشدو انغامك
ياوردي العاطر يااازاهي الوانك
يااطبي  الشافي يابلسم الاعيان

يمين ماانساك وانته بعد عمري
انت الذي حبك منقوش في صدري
صبرت من اجلك حتى نفذ صبري
وامسيت من بعدك في الهم والاغبان

لولاك يا محبوب مااشعر ولا بكتب
لاكن انا ماقدر انسى  الوفاء والحب
ياغايه امالي انت الداوء والطب
وأنت في قلبي مالك شبيه انسان

الشوق خالفني وامسيت انا مجروح
والقلب من بعدك يافاتني مذبوح
وانت طبيب الجرح وانت روح الروح
أن قلت أنا بنساك ياخل أنا غلطان

🖊️أم ريم
31/12/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *