الخميس، 24 مارس 2022

لمسةحب. لطيفةاحمدالراشدي

لمسةحب
 لما رأيـــته قبالي قمـــت امــسك يدينه
حسيت جســـمي رجف
قبـــلت يده وقد شاهدت اسرار  عيــنه
والــــحس مني اشتدف
 كيف اوصف اخلاقه  والطباع الحسينه
فيه كل شي ينوصف
مثل البدرباهي.منـــور والضياءفي جـبينه
كاالشهر في المنتصف
روحي  بيـده سجن قلبي وخلاه  رهينه
خطف فؤادي خطف
وبس انا ويني بعيدةوين ذالـــخل ويــنه
كم ياالمسافه تلـــف
واليــوم عليا حلف عاقــدي في يمـينه
يدعي جميع النكف
اشتي البـنيه حلالي جيت اناخاطـــبينه
بنت الحسب والشرف
فقـــلت انا قابله وانا لخلي  ضـــمينه
انت الحبيب والولف
لوارغموني على فراقك وطالت  سنينه
والوقت زادة عسف
وغلقوابواب وصلك  لجل اصبح سجينه
والقيد في اليد لف
وقطـــعوني وصال حـــنين قلبي حنينه
من دون رحمة ورف
اترك جميع البشر  النـــاس والحاسدينة
واسكن معك لوبكهف
يلعن ابو  المال  تفرق كلمن من ضنينه
حبه يكون لي شرف
من حب صدفه ونضرة عشق ربي يعينه
يجبر فؤاد انكسف
لمــح بعينه وقال لي ياعـــنب رازقيـــنه
يالولو وسط الصدف
حمى على الناس والاسلاف في نص دينه
حمى عليها سلف
كمن أسر عاجزه في  المهر. تديه من أينه
يبيع باقي الغرف
ماكان هذا الغلا ســـنه ولافـــــرض عينه
 الدين يسر ولطف

لطيفةاحمدالراشدي
2022/3/22
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1004671643504314&id=100018844625355

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *