الخميس، 25 أبريل 2019

🇾🇪انا اليماني فوق فوق 🇾🇪 ‏ ‏ بقلم الشاعر شكري غانم الجعدي

🇾🇪انا اليماني فوق فوق 🇾🇪
‏        ‏  بقلم الشاعر شكري غانم الجعدي
هذي اليمن فوق الجميع.
لو يحشدو ااالعالم جميع.
ماغيـــــــر للــــه با نطيع.
انا اااااااااليماني فوق فوق.
انا اااااااااليماني فوق فوق.

شعب اليمن شعب النظال.
شعب اااااالشجاعه والقتال.
ورجال من خير ااااااااالرجال.
انا ااااااااااااليماني فوق فوق.
انا ااااااااااااليماني فوق فوق.

هذي اليمن هذي اليمن.
واااااااااالجد سيف ديزن.
وااااقول في شعري علن.
انا اااااااليماني فوق فوق.
انا اااااااليماني فوق فوق.

ومعدني معدن اااااصيل.
واصل العرب مالي مثيل.
جيلا/ن سياتي بعد جيل.
انا اااااااليماني فوق فوق.
انا اااااااليماني فوق فوق.

ااانا ااانا اااصل العــرب.
ااصيل والمعدن ذهـــب.
افخر بفصلي والنســـب.
انا ااااليماني فوق فــوق.

اهل الحكم واهل القيم.
واطيب بلد. بين ااالامم.
صقور في رووس القمم.
انا اااااليماني فوق فوق.
انا اااااليماني فوق فوق.

ااحنا شيوخ ابناء شيوخ.
ننوووووخ اللي ما ينوخ.
لا مانقارن ب الدلوخ.
انا ااااااليماني فوق فوق.
انا ااااااليماني فوق فوق.

فينا الكرم فينا الوفاء.
فيناااااا المروه والآباء.
من عهد حمير لا سبا.
انا االيماني فوق فوق.
انا االيماني فوق فوق.

وهامتي فوق. ااااالسحاب.
من حووف لا داخل وصاب.
افدي اليمن وافدي التـــراب.
انا ااااااااااليماني فوق فوق.
انا ااااااااااليماني فوق فوق.

ومن غزا ارضي. قسم.
يموت في ااارضي نعم.
فحنااااااا بركين وحمم.
انا ااااليماني فوق فوق.
انا ااااليماني فوق فوق.

الفخر يفخر ب ااصلنا.
واالمجد كله هووو لنا.
من - قدنا من - قدنا.
انا االيماني فوق فوق.
انا االيماني فوق فوق.

كلمات شكري غانم الجعدي
؛➖➖➖➖

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *