الخميس، 25 أبريل 2019

(للنقد )((قتيل الحب)) بقلم الشاعره عائشه غانم


(للنقد )
((قتيل الحب))
بقلم الشاعره عائشه غانم
يا فاتناً بالله هلاّ قلت لي
ما ذنب قلبي إنَّ حبك قاتلي
فأجابني والحزن يملؤه وفي
عينيه دمعْ ُ مثل سيلٍ هاطلٍ
ماذا يقول قتيل حبك في الهوى
أو ما الذي سيفيد قول القائلي
فأنا كمثلك قد أصبت بنظرةٍ
من سهم عينيك التي هي قاتلي
ماذا عساي أقول أني طائرُ ُ
أهوى السماء بوضع وحلٍ كابلي
ماذا أقول وليس عندي يا سما
روحي سبيلُ ُ في انطلاقٍ حاملي
فأجبته لكنَّ لي روحُ ُ ولي
قلبُ ُ وإحساسُ ُ بجسمٍ ناحلِ
هذا وإنَّ الشوق في قلبي غدا
فارحم متيم فيك مثل  الهازلِ
ما أجمل الشعر الذي أهديتني
سحر البيان حوى لكل مكاملِ
شعرُ ُُ جميل ُ ُقد نسجت حروفه
وفتحت فيه إليك كل مأملي
أسفي على ماضٍ بئيسٍ عشته
آهاته وكأنها تغتال لي
يا ويح نفسي من هواك فإنه
يجتاحني رغم الجدار العازلِ
نفسي العليله والدواء وصالكم
ياليتني لك مثل طفلٍ خاملِ
اوليتني زهراً يعطر كفه
أو عطر فلٍ من طرازٍ سائلِ
أو ليتني لك دميةً أو أنت لي
تك دميةً عن قربها متناولي
هذي رسالاتي فأرجو فهمها
حلو الحروف لها تخط اناملي
الاستاذه /عائشه غانم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *