الجمعة، 28 يونيو 2019

معركة الأشواق بقلم الشاعر عبدالوهاب جريد

معركة الأشواق

انا المَسجُونُ من زمنٍ(ن) بعيدٍ
*
أنا المَنسِيُّ في سِجني سِنِينَا**

تَغِيبُ الشّمسَ عن يومِي فتَحضُر*

نُجومُ الّليلِ تَهدِيني سكُونَا**

تُوانِسَ قلبي المُشتاقَ حتّى*

تَعودُ الشّمسَ تعطيني أمَانا**

تَعَاركنا معَ الأشواقَ لكن*

تعارُكَ صِبيَةٍ( ن) حتَّى كَبِرِنا**

فماتَ الحبُّ في قلبي فجائتْ*

جنودَ الحبُ تأخُذنِي سجِينَا**

فقالو لي قَتلتَ الحبُ عَمدَاً(ن)*

وأخفيتَ الجريمةَ فاكتَشفنَا**

فقلتُ لَهُم بَرِيئاً( ن) لَستُ أعلَم *

مَنَ القاتِل مٍنَ المقتُولُ مِنا**

أنا المجروح من سهمٍ( ن) أصَبْنِي*

أنا والقلبُ مِن سهمٍ(ن)أُصِبْنَا**

سَلُو عيني إذا شِئتُم دليلاً*

ولكني لَمَحجُوبَ العيونا**

أزاحو السّتر عن عيني ولَمّا*

رأو خطّين في الخدّينِ جُنَّا*

فقلتُ لضابط التحقيق مهلاً....

القصيدة لها بقية.........

جُنَّا.. اي فقدو عقولهم
صبية..اي اطفال صغار

كلمات عبدالوهاب جريد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *