الخميس، 20 يونيو 2019

انا والهاجس من بقلم الشاعرابوريدان الشرعبي

انا والهاجس
من كلمات الشاعرابوريدان الشرعبي
قال لي 👇🏻

ياصاحبي باكتب انا لجلك صطور
واصيغ حرفي بالبها والاناقه

حماك ربي منزل الفجر والطور
بحق طه ذي عرج في براقه

في عثرتك انا لك الحيد والسور
وانا الخوي الي ما يلحق سباقه

من هاجسي باخلط مع الوردكافور
واهديك من اغلا الورود الف باقه

فاقولت له ياهاجسي الف مشكور
ياعز من صان الصحب والصداقه

لولاك انا ماصرت بالشعر مشهور
ولا حروفي ماهره بالسباقه

الي تسلي بالبشر كل مكدور
وتضمد اجروح الحبيب من فراقه

من وسط باريس انتقي اجمل اعطور
وارشها من كل صاله وطاقه

وافرش طريقك يالغلا فل وازهور
يامن ضلوعي شيقه لاشتياقه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *