الخميس، 18 يوليو 2019

انا جيت اشتكي بقلم الشاعر بشير اليادعي

انا مـا جيـت ابـحـث عـن تـعـالـيـق
ولا بـدّي مـن الـجـمـهـور إعـجـاب

انا جيت اشتكي همي مـع الضـيـق
وقهري والزعل من هـجر الأحـبـاب

انا جيت اشـتـكي ظلم الـمـخـالـيـق
اذي بـيـحـاربـونـي دون اســبــاب

على أفراحي يصـكّون الـمـغـالـيـق
ولاكن للـجـراح فـتـحـوا 100بـاب

والأصـحـاب الـذي كانوا مـطـالـيـق
بوقت الصدق ما عـادوا لي أصـحـاب

وذي كنت أعـتـبرهـم لي مـعـالـيـق
اذا أتـعـلـقـت فـيـهـم صاروا أغراب

كـلمـات الـشـاعـربـشـيرالـيـادعـي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *