الجمعة، 19 يوليو 2019

انا بقلم الشاعر علي المصري

جديد الشاعر /علي المصــــــــــــــــــــري

(أنــــــــــــا)

أنا في مدرسة حبي عرفت الشعر والتـــــــــأليف
كتبت روايةالاحـــــــــــــــلام أول فاتحة حـــرفي

نظمت الشعر من صغري واناراعــي غنــم بالريف
ولا ادخلني ابي معهد ولا في منتدى صــــــــيفي

هبه جاءت من الباري وشرفني بها تشـــــــــــريف
وهاجس  والدي جالي وركبته على كيـــــــــــــفي

وفي بحر الهوى اللجي عرفت الغوص والتجديف
اخذت من الحياه ادروس منها صرت مستكـــــفي

انا في واقع الاحداث مبهم  ما معي تعريــــــــــف
اكلم نفسي اسألها : خباني أنت أم قيـــــــــــفي؟؟

امانه ايها  الشعار: هل  لي عندكم توصيــــــــف؟؟
أنا واقف وكل الناس  محتارين في وصـــــــــــفي

أنا خلقي دميم  الوجه لست بخلق  يوزرســــــيف
اذا شفت القمر   بالليل منها  يستـــــــــحي طرفي

قد ابيضت شعر راسي وأسفل حاجبي تجـــــويف
وعمري قد تجااااااااوز  بالسنين لقــــــــرني الالفي

ولكن طبعي الفزعه افز بدون  ما تكلــــــــــــــــيف
ولا يسلم عدوي وقتها من صافحة ســـــــــــــيفي

أحب الصدق. لا أكذب. ولاهو طبعي الــــــتسويف
اجاوب لا دعا داعي  عدوي واحسبه  ضـــــــــيفي

ولا همي لظى وقتي زمان   الويل والتـــــــخويف
تعلمت الوفا والجود طبعي لا قدرت اعـــــــــــــفي

معي بالارض محبوبه تسلي خاطري وتضـــــــيف
لا  يومي مائة فرحه يلازم طيفها  طيــــــــــــــفي

لها شوقي كاني محترق في وسط زيت الشــــيف
خذت نصفي لها .والله ما  خلت سوى نصــــــــفي

أحبتني لأني لا احب الزور والتطفـــــــــــــــــــيف
ولو دار الزمن  اوعاب تلقى نفسهاحجــــــــــــــفي

انا صادق مع  قلبي  وفي حبي لها  حِـــــــــــريف
ارها في السماء نجمه وهي نجمه  على كـــــــتفي

صلاتي عبر مرسالي مع التظريف والتــــــــــغليف
على طه حبيب القلب وذكره للمــــــــــرض يشفي

علي المصري
ديوان الشعراء
قصائد. ومجاراة شعرية. للشعراء الاحرار
https://t.me/Dewanalshoara

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *