الجمعة، 19 يوليو 2019

مجاراة شعرية لعدد من الشعراء

يقول ابو زيد لاقد زاد وسواسي
او زاد هنداس راسي ماعليَّ باس

شرت العيون النعاسي كهرب احساسي
واحسيت تيارها من قمتي لساس

يوم التقينا ولاقت خمسه اخماسي
امسيت اقاسي لساهن فالفواد امواس

ياذي تقول ان شي للحب مقياسي
قلبي يحبه محبه مالها مقياس

الباهوت هلال المرادي

🔹🔹🔹🔹
صدقت ياعزوتي وارحب على راسي
الحب مايوتزن ايضاً ولا ينقاس

وزيد قله يقع فالحب روماسي
والا يترك بنات الناس والجلاس

ولا يقع شي على من حبته قاسي
بالخص لاهي بنيه غير كل الناس

😅🙏🏻الطاؤوس

🔹🔹🔹🔹
ياذيب هات المسنَّه وادلي فاسي
شكل انه اليوم بايوقع براس الفاس

وصب سم المنايا صب لٱ كاسي
من شان طاؤوس يتجرع نقيع الكاس

هو قال بانه يحب انسان حساسي
مش مثل خلي ومحبوبي عديم احساس

ذيب الباهوت زيد هلال المرادي

🔹🔹🔹🔹🔹
سرحان سرحان لٱ ترضى بنكاسي
فهم خليلك يبطل حقه الوسواس

ماحد موكل بحد والناس للناسي
اعوذ بالله م̷ـــِْن وسواسه الخناس

الطاؤوس

🔹🔹🔹🔹
اين سار باهوت رزحك حيدك القاسي
حطيت نفسك ضحيه في صفا ملاس

هو فلتك عمد اولا هو قده ناسي
معقول يسخى نقطف زهرة النرجاس
*.

.ذيب الباهوت زيد هلال المرادي
🔹🔹🔹🔹

*تكذب وتخسا ورب البيت يا خاسي*
*وذيبك الثعل يخسا من عديم احساس*

*تشتي تقع زير سالم وانت هجراسي*
*عياب كذاب عرَّقته على جساس*

*مغارسي ورد محمية بحراسي*
*على ميةت سور لاسي في جبل ملاس*

*لـَ انته ولا ألف منك يا طري طاسي*
*با يقربوا مِيل من واحد من الحراس*

*اذا قد الذرَّة اصبح ريشها كاسي*
*طارت تعارض جناح الباشق القرناس*
.

.الباهوت هلال المرادي

🔹🔹🔹🔹🔹
لي راسي قاسي ولا به مثلما باسي
من اول الحرب وانا رافع النبراس

عادك ذكرته تبارز وقت الاغلاسي
وناسي الذيب ذي مشهور بالغلاس

قد وردتك يامزارع في وسط كاسي
لاعد تطنفس ولا باينفع الطنفاس

واسوارك الدور موضوعات في ساسي
وحارسينك قتلهم طفلنا مياس

درَّست مافادكم ضربي ودراسي
كلا ولا بايفيد امثالكم دراس

ذيب الباهوت زيد هلال المرادي
*🔹🔹🔹🔹🔹

*فديته امي قدك في حوم مركاسي*
*اشعاد باقي معك للهلس يا هلاس*

*انا صنعتك رصاصة فوق ترباسي*
*وانا ابرة النار وانا حامل الترباس*

*وانا ذي انشيت بارودك من انقاسي*
*واسويت لك من رصاصي فوق راسك راس*

*والا انت يا ظرف فارغ تحت مدعاسي*
*مرجوم ما حد دفع لي فيك خمس افلاس*

*قوم اختمد لا يقع لك يوم عباسي*
*حرام لا اقوم اخلِّس قصمتك خِلٍِاس*
.
.الباهوت هلال المرادي

وختامة مسك

🔹🔹🔹🔹
ياونتي ياهمومي ياوجع راسي
مناهل الحرف جابوا لي وجع بالراس

اني ارى الذيب في جنح الدجا الاسي
شطح تطاول على الباهوت ياجلاس

من لي بسيفي ومربط خيلي وفاسي
اناول الذيب ضربه جامده بالفاس

تهتز من هيبت الباهوت اضراسي
والذيب يعوي على ابوه اشهدو ياناس


🍃🍃عبدالله البحم🍃🍃
ديوان الشعراء
قصائد. ومجاراة شعرية. للشعراء الاحرار
https://t.me/Dewanalshoara

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *