الأحد، 14 يوليو 2019

انا المفقوده الثكلى بقلم الشاعر عبدالعزيز الشجاع

#اناالمفقودةُالثكلى
..

انا  المفقودة  الثكلى .
ضنايا غاب عن عيني .
انا  الأرملة  و الحُبلى .
بِتوئم .. آآآهي و أنيني.
..
انا في الأملحِ الأحلى .
و  دينُ  مُحمدٍ دِيني .
انا الممشوقةُُ النجلا .
انا..  نسلُ الميامِيني .
..
انا..  لي إخوةٌ بُخلى.
تغاضو ما جرى فيني .
أحياء يُصبِحو قتلا .
إذا دمعي ملا عيني .
وسبعُ عشيرتي بغلا .
يغدو  امام  مُكوِيني .
معي لا يقسِم الحِملا .
ولا بالحرفِ يحميني .
يُنفِذو  كُل  ما  يُملى .
عليهِم مِن مُعاديني .
لِتهبُط رايتي الأعلى .
و يسمو شِعارُ مُدمِيني.
..
انا من  قاوم  الدُخلا .
نسفتُ ال إف بِسِكيني.
و دُستُ بِنملتي فِيلا .
نوى يسحق بساتيني .
..
دمي لِبلادي لا يغلى .
وروحي فِداهُ واعيني.
بِوطني لن اقُل اهلا .
بِمن  لا  لم  يُحييني .
فلا  اهلاً و  لا  سهلا .
بِمن يحيا لِ تأبيني .
ايُعقلُ ان اهب عسلا!! .
لِمن بِ السُمِ يرويني؟؟ .
..
خذلني الإنسُ و المولى.
إلٰهي سوف يحميني .
لِأني لِ غيرِه كلاااا .
لم اشكو الذي فيني .
..
عرفتُم من أنا أم لا .
و  اين  تقع  عناويني .
انا  العربيةُ  الثكلى  .
انا  أُمُ  الفِلِسطيني  .
@@
١/٣/٢٠١٩
عبدالعزيز الشجاع
نائب المدير الثقافي بنقابة شعراء اليمن
#كتبتها
تلبية لِطلب بنت أخي الغاليه الطالبه /علياء سعيد محمد الشجاع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *