الجمعة، 2 أغسطس 2019

حوار الروح بقلم الشاعر_ام ريم

حوار الروح

قال لها : أحببتك مكسوره مقهوره مستوره
وزاد حبي لك برؤيتي للصوره .....
قالت له  :   وإذا أنا بحبك ماسوره ... فهل انا بذلك مأجوره   ؟

فقال : ربما انك يا مسحوره .
وهاانا ذا قد جندت نفسيىعابدا ، و زاهدا كي أخرج ذلك السحر  ؛ بعصاي ألتي ستلقف ذلك العمل المشين .

فقالت : أعرف قدرتك لتفك السحر  ، ولكن عندما يختلط بالدم ، ويجري في ألأورده والشريان  ، ويدخل مع كل شهيق فمنه لافكاك .....

فقال : إذا عليك ان تسلمي روحك لي كي أتقن التعامل معها مخلصا جاهدا في إرضآءها  ، واعدك بان أمزق أي شي يضايق دمك وروحك المقدسه .

فقالت : سلٌمت واستسلمت ....
ولم أكن اتوقع اني ساكون بهذا الضعف ؛ لأني أحس أني قويه وصلبه  اوجه كل المغريات ، ولكن إنّ من البيان لسحر   ... فأنت أثرك كبير  يسمو ويسمو كل يوم إلى مستوي ألعشق بل ألوله ....

فقال : لقد أحببتك ومصطلح الحب عندي هو ألإهتمام ساهتم بك حتى تطيبي من كل ألم  ...سالملم جراحك واضمد كسرك ...

فقالت : وهبتني كل مصطلح فيه الحنان والعطف
فكنت لي نعم الوفي ، ونعم الصدق  ، ونعم ألمخلص
كنت لي عطرا جميلا ستبقى رائحته بين حروف كلاماتي الى الابد  ؛ أنت الحياة ومن اجلك ينبض القلب ...

قال : دام نبضك خفاقا يهتف بكل ماهو جميل ، يهتف ويردد الحانك الحلوه  ، أنغامك التي تتساقط على أرواحنا فتنعشها .. نحن لانحتاج الي طبيب للارواح بل نحتاج إلي نبض نشعر به كنبضك فنطيب ...

قالت :أحبك ياخافقي ألمتوهج بنور حبك  ، أحبك يا سحاب تحمل معها الخير  ؛ فتسقط غيثا يروي فؤادي الظامي ......

احبك يانور شمس بعد ليل مثقل بالحزن وسراديب الظلام  ، احبك يا سفينه النجا لقلبي المنهك من الأسى .....

قال  : اخيرا اعلمي بانك الحياه والحياه انت وسادعو لك في كل صلاه .....احبك احبك ياحياتي . 🌷💐

ام ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *