الأحد، 1 سبتمبر 2019

اي عشق هذا"""" بقلم المبدع ناظم المرشدي

""""""أي عشقٌ هذا"""""""""

منذُ أن أحببتك
نسيت كيف أكتب ، كيف أرتب حروفي لتشكل كلمات ،، نيست كل شيء ، حتى نسيت نفسي… أحلامي متعلقة بك
مشاعري مبعثرة..
بالرغم من عمقها.!
سلمت نفسي إليك..  وروحي في إستعداد لتضحية من أجلكِ
أنا على يقين تام .. أنني سألتقيكِ يوماً ما،، أشتاقك جداً  لدرجة لا تتوقعينها..!
في صدري حنينُ إليك لا يهدأ أبداً يزداد كل يوم أكثر، وأكثر
حنيني إليكِ لا يغفو  أبداً  لا أدري ما السبب في ذلك .. أي حب أحببتك أنا ؟
أي عشق عشقتك أنا؟

أنتِ في قلبي كالنقش على الحجر ، لم يزول أبداً ما حييت. نعم أنا أعيش هنا ، لكن نبضي وروحي بقربك.. في كل مكان من حولكِ
أشتاق إلى عينيك..  اللتان هما وطني
متى سألتقيك وأروي روحي من الظمأ

حينما أتخيل ملامحك أبتسم بشدة ، لدرجة البكاء
أتمنى أن تكوني بقربي
أود الخلود في حظنك وأغفو وأنسى كل أيامي التي مضت في شوق وعذاب

أوعديني باللقاء وأنا سأنتظر حتى نلتقي ونحلق في سماء العشق ونحقق أحلامنا….



ناظم المرشدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *