الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

مساء اللطف بقلم الشاعره عائشة غانم



_مسَاء اللُطف يا نصفَ الحّياة ..
مساء. الحياة

أما قبل : فإني أشتاقكَ ، للحد الذي جَعلني أهذِي بكَ ليلاً وأتوق
لوصالك نهاراً ،
وإنّي لأرجُو الله أن تكون قَد اشتقتَ لِي ولَو قليلاَ ، أمّا إن سَألتني عَن حالي فسأُخبرك أنني لا أرَى إلا وجهكَ أمَامي ، أعمَى أنا دُونك بشكلٍ مثير للحب ، وللشفقه أيْضاً ، لطالما أخبرتك أنني ظلام لا يُمكنني أن أضيءُ إلا بِك ، 
فأنت شمسي التى اعكس نورك..
أنت أهلي وأمانِي وكُلي ..
لك أن تتخيلَ الآن حالي البّائس ،  
ٌ أنا دُونكَ .بائس حدّ الرِثاء !

هلا عدت 
فقد طال الانتظار يانصف حياتي. 
وقد تكون لي كل الحياة....

ام
ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *