الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019

اوراق حبي بقلم الشاعره عائشة غانم

أوراق حبي 💔💔💔

الورقةالاولى  •

لم أكن أعرف
مافي قلبك
نحوي .
أو ماهو شعوري نحوك
لكنني أحبّك حتى في مُنعطفات الحياة الخطرة و السيئة ، حتى لو تركتني الحياة دونك وحيداً ،  رغم تعاستي المفاجئة نحو كل شيء
رغم حزني العميق تجاه هذا العالم ؛ أنا أحبّك

هكذا عرفت حقيقتك في داخلى......

.
الورقةالثانية

اخال حبك تلك ألامانه التي أبى الكون ان يحملها !
فحملها قلبي فكان ألشوق في قلبي ظلوما جهولا
أحبك
وَ كَأنك ألقدر المكتوب في كل صفحات حياتي
حتى أمكَّ  اِستَودَعَتكَ فِي قَلبي
وَ مَضَتْ مُطمَئِنَّة في حياتها ؛
أحبك
وَ كأنَّ الكَونَ كُلَّهُ قَدْ أَوصاني عَلَيك !

في كل كتب الحب المقدسة
التي يخطها قدري

الورقةالثالثة
‏أنا أحبك بلا أسئلة، حبك لا يحتاج لإثباتات لأن حبك ليست مبرهنة لهندسات حرفي 

ولا أسباب، لا أناقش حُبك مع أحد،

لم أختار أنأ حبك،
ولم يختار حبك قلبي
بل هو اختيار القدر

حبك جاء كأنه كارثه طببعيه
التي لايمكنني  التنبؤ بها ولا مقاومتها
ولا نسيانها،
لا مبادئ في حبي لك، ولاقوانين

لقد تخطى قلبي كل تلك المبادئ إن الأشياء التي اعتنقها في لحظة واحدة أنا على استعداد للتخلي عنهالأجلك

ألورقه الربعة

حاولت كثيرا  الإنشغال عنك فأفشل، أتجاهلك
لا أستمع  الأحاديث التي تأتي بك ..

فأجدني أحدق في الفراغ وأتخيلك، أهرب منك

لحروف كلماتي وخواطري
للأغنيات فأجدك هناك،
أدّعي لآمُبالاتي بك وأنا أتابعك
اسايرك كاظلك  خلف كل شيء يعود إليك،
كلما قلت بأني أكرهك، أجدني أحبك دون توقف
كم كانت كتب أقداري ظالمة لي بحبك هذا
ادور على نفسي في أوراقي وحروفي
فلم أجدني
أجدك انت ولاغير
أحبك

ام ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *