الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

انعكاسك الجميل بقلم الشاعره فاطمة الشرجبي

✨انعكاسك الجميل✨

*أخذتُ من ذكراك الجميلة تلك الكسور المتهشمة من مرآتي..وها أنا أستعيد الذكريات بإقصى حذافيرها...*

*جعلتك الجانب المشرق في حياتي النكدة البائسة منذ تلك اللحظة التي رأيت فيها إنعكاسك في مرآتي وها أنا سأنطلق لك بحديثي المخبأ بأعماقي منذ تلك اللحظة...*

*وصلتُ توآ الى ذلك المقهى أنا وصديقاتي وكنتُ في أبهى حلة أرتدي شالي الزهري ومعطفي الذي هو بلون البنفسج...*

*وضعت الكحل لاُجملَ بالحكل عيناي...*

*كنت أنيقة حقآ...*

*مغرورة أسير وبخطى ثابتة حتى غارت الجبال من شموخي وذبل الورد من جمالي...*

*وصلت الى طاولتي انا وصديقاتي وضعت حقيبتي رفعت مرآتي لأمنح المرآة نبض روحٍ من انعكاس وجهي عليها...*

*كنت لا أعلم أنك.خلفي ولم أتخيل قط انه من الممكن ان يصبح الحلم الذي سأعيش لاجله مخبئ في الخلف...*

*سقطت عيناي عليك في الأنعكاس...وها أنا أغرق من جبروت نظرتك التي رميته ك سهامً لتغتال فيها غروري ويضمحل...*

*وها أنا يومً بعد يوم أغرق أكثر فأكثر...*

*وأمُر على مرآتي لأترك لها سلامً وقبلة شكرٍ على ذلك الجزء البسيط من تلك المرآة التي انكسرت حينما رحلت ولازلت أجرح يدي كلما حاولت امساكها ولا اُبالي✨*

✨فاطمة الشرجبي✨*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *