الأحد، 6 أكتوبر 2019

آخر أمنية بقلم الشاعر ماهر أحمد العنسي

✍🏻  آخر أمنية

شعر: ماهر أحمد العنسي

🌻🌻🌻🌻🌻

سبحانه سحر العيون بها فتن

قلبي وظل بريقها يسبيني

هي آية للناس فيها صنعة

تعيي دعاة الصنع والتعدين

بالسحر ترمي في القلوب سهامها

عجبا لقلبي حب من يرميني

أمسيت منزوع الفؤاد بفرقة

تقضي علي ونارها تكويني

لولا المنى بالوصل ظل يلفني

لابيض مكظوما سواد عيوني

الصبر أعجز أن يسلي لوعتي

ودواء أهل الطب ﻻ يشفيني

يا من لها قلبي تغنى ضاحكا

أسألك بالهجران لا تبكيني

أنا والهوى صنوان لهفة عاشق

لا تقطعي حبل الوداد وجيني

أرسلت بالأطيار ثم بهدهدي

لحكيمة ملكت جماح سنيني

إن جاءك النبأ اليقين بمقتلي

وجدا فإن الوصل قد يحييني

أرجوك هبي للجريح  بنجدة

فأنا بغرغرتي فقدت يقيني

قد كنت لي قبل الفراق تنفسي

عطرا يفوح ونغمة لحنيني

قد كنت أغترف الصبابة هائما

فرحا وهم الحزن لا يشقيني

حتى تكبدني الفراق مشقة
والهجر بات بجمره يكويني

مني على جسدي الطريح بزورة

من قبل أن تجدي الهوى يرثيني

ماعاد لي في العيش غير  زفيرة

أبت الخروج لعلك تأتيني

لأراك قبل الموت آخر منية
 
فيطيب لي موتي وذا يكفيني

🌻🌻🌻🌻🌻

ماهر أحمد العنسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *