الاثنين، 21 أكتوبر 2019

يا غارتاه بقلم الأديب إبراهيم البرهوم


يا غارتاه

ياغـــــارتاه

ياغارتــاه منــــك ومن عـــــــذابك

قلبــــــك قسي بالله ما ٲصــــــابك

ٲطلــت في هجــــري وفي غيـابك

متـــــــى متــــى بالله تلتقينــــــي

ناديت لك يالـــــروح ماتجـــــاوب

والقلــــب في حبك شجي وذايب

وانت تبـــدو في الغــــــــرام تائب

وفي الخفـــــى يا انت تشتهيـــني

ٲدخلت قلبـــــي في جنــون حبـك

كم قلــــت لي يا ٲنت كــم ٲحبــك

ولعتني فيبــــــك فما ٲهــب بــــك

غير اصطبر يامـــــن سكنت عيني

شاموت فيك شاسير شبه مجنون

واعلن هــواك في ظاهر ومضمون

ما ٲفعــل مله وانا ٲهيم مفتـــــون

وانت تصليني وتصــــطــليـــــــني

ماذا القسى بالله كــــف عــنـــــــي

ظلمك فـــقلبــك ياحبيب ظلمنــي

إلى متى يا ٲنت تمتـــحنــــــــــــي

ياغارتاه قـــد زدت في ٲنينــــــــي

عــــد لي بعطفك والحنان يالـروح

ومامضى منــك خــلاص مسمـوح

قلبي لحبــــك يا ملاكي مفتــــوح

قل لي متى تطفــــي لظى حنيني

جننتـــــــني في الحب ياحبيـــبي

من لي سواك يا ملهــمي طبيبـــي

في غيبتك قد زدت في لهيــــــبي

والــــــــروح كم لله يشتكيـــــــني

ٲُنسي لقاك والموت حين فرقــــاك
  
روحي فداك بين الضلوع مــــأواك

متى ٲراك اشتقت صدق لقيــــــاك

إما ٲجيــك ولا عليـــك تجيــــــني

يـوه والحلا ٲهيف رهيب فرفوش

خدك جميل بالورد صار مــرشوش

خليتني في الناس شبه مربـــوش

قل لي لمه قلبــــك حبيب نسيـني

إبراهيــــم البرهــــــوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *