الجمعة، 18 أكتوبر 2019

انا من تعز بقلم ابو فارس المخلافي






*أنا من (تَعِزّ)*
________
أنا من(تَعِزّ) وإن   رأسي  لم    يَزَلْ
عالي شموخي  حافظ للوجه ماء

أنا رب    فعلي    والحروف  وَإِنَّنِيْ
في كل    ميدان أصول  كما أشاء

أنا من   ( تَعِزّ ) وهامتي دوما عَلَتْ
فوق    النجوم وكل أعدائي  غثاء

أنا فارس  الأقلام في وقت السلام
أنا فارس    الميدان عند الإبتلاء

أنا حين أكتب   فالنقاء  يحف  بي
وشموخ حرفي قد تعالى في السماء

وأنا   غداة  الخطب أحمل(بُنْدُقِي)
وأذود   عن طهر  الحياض  بلارياء

وأنا ابن قومي حين     أسمع  داعيا
للحق  يدعو جئت في ركب أالضِّيَاْء

وأنا التواضع   شيمتي    أنا مُدْرِكٌ
أني كخلق الله   من طين       وماء 

العلم    كان      ولايزال      مَنَاْهِلِيْ
منه ارتشفت  النور    بَدْءً   وانتهاء

لله       أسجد     شاكرا    وَمُسَبِّحَاً
وله سأعبد في صباحي   والمساء

أبوفارس المخلافي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *