الأحد، 27 أكتوبر 2019

يا ليل * بقلم الشاعر_ ماهر العنسي

✍🏻 ياليل

شعر: ماهر أحمد العنسي
🌷🌷🌷🌷🌷

ياليل قد بلغ الآسى أيامي

والوجد يضني يقظتي ومنامي

طال الأنين وما بلغت مرامي

وتخطفت كرب الهوى أحلامي

ياليل إن قتل الفؤاد حنينه

من لي بقلب يستعيد سلامي

من غير زاد أو وقود بالغوى

أنا مركب غاليت في إقدامي

في نشوة اﻹبحار تهت مجدفا

للحب سرت وما استبنت أمامي

بحر الهوى ظلم تغشت مهجتي

فاسود في قاع المحيط غرامي

أصبحت في كنف الضياع مشردا

أشكو بقايا لوعتي وهيامي

أنا لحن حب قد أضعت قصيدتي

بالحمق فاستلب الشقى أنغامي

أنا برعم للزهر يصرخ دهشة

ذهب الربيع  وما فككت لثامي

أنا نبع ماء لا أسير لفسحة

عبثا أجول وما استقر مقامي

أنا فجوة تأتي الرياح تزورني

وتمر من جوفي ترى ألامي

لكنها لا تستطيع بضعفها

جري فتنحت قصتي بعظامي

أنا نزوة هوجاء دون بصيرة

قيدت نفسي في سجون ظلامي

🌷🌷🌷🌷🌷

11 يونيو 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *