الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

القلم للشاعر عبدالرحمن الحفاشي

برنامج بوح الصوره

بمنتدى شعراء العرب
7/10/2019
*______________*

وهذا هو سلاح العلم ذي كامن عناويني
ولولا العلم والتعليم كان الموجب السالب

ولولاه ان ما لي شعر يكتب في دواويني
ولا قد صرت انا شاعر ولا قد صرت انا كاتب

رؤوس أقلام تتعاتب وهذا اللي يعليني
وواحد ينقشط لأجلي وتالي صار ذا تاعب

أنيق الحرف ريحني وشكله دوم يغريني
وانا قد صرت به معجب وهو قد صار لي صاحب

وشوف المتسخ شوفه وشكله دوم ينعيني
اخاف انه فقير مثلي ودمعه بالخدود ساكب

انا صح الفقير مثله وعايش ك السلاطيني
بفضل الله والتعليم عايش بالحياه كاسب
*______________*

الشاعر عبدالرحمن الحفاشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *