الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

انت ومن انت بقلم الشاعره زهرة التوليب



أنت ومن أنت !!؟؟
ربما لاتدري مما تتكون 
أنت !!
سأقول لك أنا ياهذا !!!
قد تقول عني بالغت في حديثي
وتعبيري عنك....
ولكن سأخبرك بما اشعر به تجاهك
وماتعنيه لي ...
أنت تربتي التي تكونت أنا منها وزادت
قوة ساقي وجذوري بأعماقك
سمائي وزرقتها ونظرة عيناي لهما 
هوائي وعبير أجوائي هي أنفاسك 
أما نبض قلبي هي كلماتك الرائعة 
قد تكون أنت كل شيء بالنسبة لي
وقد تكون حياتي بلا ألوان بدون حنانك
هذا ما أراه أنا بك وفيك ...فتبسم فكم
أشتقت لتلك الإبتسامة التي تهبني التفائل
ولكم أشتقت لتلك الهمسات للعبارات 
عندما نتلاقى ....وعند الغياب ،

🌷🌷زهرة التوليب🌷🌷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *