الأربعاء، 20 نوفمبر 2019

كل شي معرض للكسر بقلم الاستاذة سندس

كل شي معرض للكسر في هذه الحياه.  فمثلما الأحلام تنكسر. كذاللك المستقبل والأماني تنكسر. وكلها لا تعود مع الأيام. لأنها ماتت في نفسي .فبعضها قتلها القدر وبعضها قتلت على أيدي أناس آخرين .فلماذا الا يحق لي أن أحلم وأبني أحلامي في أرض الواقع. الست من البشر ماذا ينقصني.  فا انا لم احصل على ما يجب أن احصل عيه. تحطمت أحلامي وكل مابنيته في السنوات الماضيه بسبب أشخاص لايحبون أن يرو السعادة في وجهي. لو عرفت أن هذا سيحصل ما زرعت أحلامي في ارض منسيه ...تغيرت حياتي بالكامل بسبب أحلامي الغير مرغوب بها في مجتمع لا يحب التطور
ولكن إلى متى سيضل هذا الشعور داخلي شعور الخوف والقلق من المستقبل أريد أن احقق أحلامي. فمهما حصل مارح انكسر حتى لو فرصتي الوحيده تروح بصنع لي الف فرصه. ولو أحلامي تسحق برجع وأحلم من جديد مهما كانت مليئة بالصعاب سوف اتخطئها. واتخطئا تلك الطرق المبهمة. واضحك في الوقت المتوقع مني أن أبكي لأنني لم اعد أنتظر تشجيع الآخرين لي. ولا يهمني رائيهم. فأنا فخور بنفسي. لأنها كانت قويه ولم تتعب من محاربه التحطيم بل أتعبت تللك الألسنة التي كانت تحاول تحطيم أحلامي التي بنيتها كما أريد انا وليس كما يريد الآخرين مني. فخورة بنفسي لأنها لم تيأس أمام أشخاص مدمرة للأحلام ....
بقلمي ...ملكة الاحاسيس
الكاتبة ...sondos

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *