الجمعة، 22 نوفمبر 2019

محد بسني قد تمنا وفاقه بقلم الشاعر /صقر حميد غليس

💔محد بسني قد تمنا وفاته💔

يارب قلبي قد تعذب كفاته..
من ذا الزمن  مهموم ضايق ومبلي..

محد مثيلي صار كاره حياته..
من صغر سني محداً عاش مثلي..

ومحد بسني قد تمنا وفاته..
من يوم وانا طفل بين افكر بقبري..

الكل حولي شفت ضحكت شفاته..
الا انا وحدي دمايا بتغلي..

ضاع الحلاء والوقت ضيع حلاته..
والوقت بيدور بس انا في محلي..

قلبي بيقطر دم على عمر فاته..
كله هموم واحزان لعبت بعقلي..

لو هي بغيري كان قد اُعلن وفاته..
محد تحمل في الحياه مثل حملي..

صابر وبالله لي ثقه في نجاته..
ولابد ماتفرج ولو طال صبري..

وان مت شتعوض بساعه لقاته..
دام وان انا صابر على مابيجري..

الحمد لله ذي رزقنا نباته..
ذي من سماه انزل امطار تجري..

وفي الختام صلو على ذي صفاته..
خلت من اتبعها في قدر معلي..

ذي كلها الارض ماتساوي حذاته..
محمد المختار هيا نصلي..

#عميد الشعر
✍🏻 صقر حميد غليس

٢٠١٩؛؛١١؛؛٢١..
⏱٣..٢٠اليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *