الاثنين، 4 نوفمبر 2019

سنا حبيبي لاح للأستاذ / ماهر أحمد العنسي

✍��   سنا حبيبي لاح

شعر: ماهر أحمد العنسي

��������������

سنا حبيبي ﻻح
بوجه أشرق بهي كالصباح
ومن عبيره فاح
واصبح في فؤادي عميد

يا جامع الأرواح
روحي في مليح الملاح
وصوته الصداح
يعزف وسط قلبي نشيد

ما كنت انا مرتاح
قبل القى نسيم الرياح
جدت عليا أفراح
باللقيا وصرت السعيد

يا شعلة المصباح
في عمري شديد الكفاح
في عشقتك انزاح
كربي وابتدا عمري الجديد

الوصل لي جراح
من جور الفراق ذي ما أباح
وصلك وكان بالأح
يكويني بنيران القصيد

لكن أقول سماح
مادامك كحبات اللقاح
بالوصل لي ياصاح
في كل موسم له تعيد

ما راح له قد راح
وانا جنبك طويل الرماح
ووجهك الوضاح
نور البدر والله الشهيد

��������������

ماهر أحمد العنسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *