السبت، 23 نوفمبر 2019

الكاتبة سندس Sondos تكتب حروف منبعثة

أنني هنا ....
في احرفك المنبعثة من صميم قلبك
في عقلك الذي لم يقف عن التفكير بي
أنني بجانبك .خلفك امامك ...في كل مكان
فلا تخف لن أتخلى عنك ....
انت لست وحيدا انا معك فقط افتح عيونك وسترى الحب الذي بداخلي لك. ستشعر أنني بقربك
انا هنا ولكن بعيدة كل البعد وقريبة منك
هذه الكلمات والحروف المبعثرة كتبتها لك ورششت عليه عطر الحب
كل الحكاية انك لست وحيدا. ستجدني دائما
تحدث بكل ما في قلبك أصرخ. أبكي أنني استمع إليك رغم أنني بعيدة
مشاعري ملخبطه
بقلمي ...ملكة الاحاسيس
الكاتبة ...Sondos

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *