الخميس، 19 ديسمبر 2019

انا في هواك بقلم الشاعر ماهر احمد العنسي

مشاركتي لسجال الروائع

✍🏻   أنا في هواك

شعر: ماهر أحمد العنسي
🌹🌹🌹🌹🌹🌹

أنا في هواك قد امتطيت لحوني
.......وفيك تكمن سكرتي وجنوني

صنعاء يا نبض الحياة بخافقي
........أنا مغرم يزداد عمق شجوني

ولك السلام بمهجتي مترنما
.......لحن الخلود وتحتبيه جفوني

لك في فؤادي نغمة قدسية
..........صلت صلاة للسلام خذوني

فتمسكي بالأمنيات هدية
.........فيها وضعت من الحسان ظنوني

أنا ما ملكت لأجتبيك أميرة
.........وأنا لك المملوك ضؤ عيوني

أنا ما وضعت عليك رهن تهافتي
........وما أثرت حراكك بسكوني

أنا ما سعيت لمنحة مسمومة
........كي تقبعين بأسرك المرهون

أنا ما طفقت وأنت لهو تأملي
.........مسحا بسوق بل لزمت فتوني

سأظل مفتونا فأنت حكايتي
.........وأنت حرفي لوحتي وفنوني

وأنت عشقي في الحياة ولوعتي
.........مهدي ولحدي حبك المكنون

مهما دهتك من الحياة خطوبها
..........ما زال حبك قابعا بسجوني

إني سجنتك في فؤادي فاعلمي
.......لن تركبي بحر الغرام بدوني

إن شئت قاسمت الغرام بداخلي
.......أو شئت أن تتملكيه فكوني

🌹🌹🌹🌹🌹🌹

ماهر أحمد العنسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *