الخميس، 26 ديسمبر 2019

في الغياب أنا ، بقلم أ // وفاء الحيقي

"في الغياب أنا"

في الغيابِ أنا :.!
.في وجهِ السماء أبثُ شكواي المُثقل بالأنين
في ظُلمة الليل ...!
يحتوي الليل حزني الكئيب, وتحت ستائرهُ الظلماء يُخفي شُحوب وجهٍ حزين ,,
..في الغياب أنا:
. في وحدتي, في وَحشتي, والضياع .
في الغياب أنا..:
مّنسيٌ ,مُهجْوَر ومنفي, لا ضوء لي, ولا نور, لا لون لي, ولا حُلم.
في الغياب أنا:
..يُخبئني الليل بين احجاره,
وظلامه, بين خفوتهِ و أنغامه, بين اشعاره الحزينه,
وجدران غرفةً منسيه !
يسافر بي دون عودة ,
..تقتلني الذكريات وكسرُ الاصدقاء ,وموتٍ لأناس احياء ..!

ينزفني الليل دماً ويداويني ضوء الصباح !
في الغياب أنا .:
.في العذاب وخنقتٍ الفؤادِ ..
في الغياب أنا.:
. ومن أنا?
..أنا (أنت) !
صوت في الوجدان "يُجيب"!
ومن أنت? (أجبتهُ)
قال: أنا (أنت) ..
"أنا في الغياب "!
.أنا زهرك العطشان !
وصوتك الضائع ,وحلمك المفقود ,وصديقك القاتل "حُبك"
أنا (أنت) ..وصديقي, صديقك ,
وقاتلي قاتلك ..!!

"في الغياب أنا"

✍/وفـاء_الحيقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *