الأربعاء، 22 يناير 2020

فوق احتمالي بقلم الشاعرة عايشة غانم

فوق احتمالي...

قلبي انا والحب عايش  كآبه
حبيت أنا والحب ماهوببالي

ذي كنت احبه زاد فيني الغرابه
اعيش وسط النار والخل سالي

قلبي معذب زاد والله عذابه
لاجل الحبيب كم بايكون احتمالي

خلى حياتي كانها  في قلابه
واناحسبته الحبيب المثالي

سكن فوادي  وعلن عليا الحرابه
واليوم طنشني وشد الرحالي

ما رد لي نابي ولاجاء جوابه
واليوم اعلن. مايريد اتصالي

وامست دموعي مثل غيث السحابه
وانا على شانه سهرت الليالي

يمين بالله ماعليهم عصابه
ولاازيد اوثق بوعد الرجالي

اشكي لمن ظلمي للحن الربابه
ارخصني المحبوب واناجد غالي

الحب ماهو ياحبيب بالغصابه
وانته قلبت الحب كانه خيالي

إم ريم
18/1/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *