الأربعاء، 1 يناير 2020

لست ادري بقلم الاستاذة سفيرة السلام الشاعره منى الزيادي

*لستُ أدري*

أين أحلامي وأمالي وحبي الكبير
أين تاهت ذكرياتي
أين قلبٍ
كان مُضغة
في خلاياها الحنين

كنت ارسم أمنياتي
في شموخٍ وضياء
كنت مرسال الأماني
كنت في الآمال عيد
أين ذلك؟

*لستُ أدري*؟؟

صار في قلبي معارك
وعلى محطات المهالك
صار ذاتي ينتقم مني
يحاول أن ينل مني
معركة في داخلي
بين شيطاني وملاكي
ماالذي قد أثارها؟

*لستُ أدري*؟؟

إنني إنسان
في وطني غريب
لا أنيس ولا حبيب
لم أجد في دُنيتي
غير النحيب!!

أوليس العيش
يسمح للجميع
بالحياة؟

أوليس من حقي أعيش؟

أولست بشرٌ كغيري
لي أماني مُزهرات
ولي الحق أعيش؟

*لستُ أدري*؟؟

صارت الأحلام
عنا تختفي
وكذا الآمال
صارت تكتفي
وشموس الحق
تتوارى خلف كُثبان
الظـلام
وأنا وحدي المُدلج
في غياهيب الدُجى
ماضٍ بقهري

كيف كان القلب روضاً
ثم صار القلب قفراً

*لستُ أدري*؟؟

*سفيرة السلام*
*منى الزيادي*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *