الأربعاء، 1 يناير 2020

قصيده بقلم ابن حميد الى الاخ مظفر الذي تبرع بكبده للاخ حنوني

قصيده مني بإسم حنوني علي الحنوني من أهالي ثلا للاخ مظفر الذي تبرع بكبده في مصر للاخ حنوني......
-----‐------------------------------------------

أفضل صديق أصدق معه في كل جِد
من عانني واهداني الشيئ الثمين

أدا الكبد حقه يداوي لي كبد
وانا اوضعه وسط الكبد حقي سنين

في وقت من كنت اتصل به مايرد
وانا على فرش المأسي والانين

حملت لك يا اخي مظفر كل ود
منحوت داخل مهجتي في كل حين

تنام في كبدي وغيري لك حسِد
كبدك بكبدي مثلما الأخ الضنين

اشتد بك جسمي وكتفي والعضد
بطني حلالك مثلما الطفل الجنين

وانا مثيل الطفل ذي عادوا ولد
منك رضعت العافيه بعد الحنين

لولا مظفر ما حنوني مستند
للعافيه من بعد رب العالمين

انا لما تطلب وتشتي مستعد
لك يرخص الغالي وسط دنيا ودين

وأشكر لمن ساهم ولو حاله نكد
وأحسن لنا والله يحب المحسنين

مااحنج من القلب الحنون الا الكبد
وانا اوضعه وسط الكبد حقي سنين

✍ إبـ حُميـــد ـن
------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *