الخميس، 5 مارس 2020

تحب البعد...خالد الباشا

تحب البعد

مسافات الجفا ياروحي اطويها

وخلي القرب ماعونك

لو الشعراء قد جنوا بعبله او بليلاهم

انا من صدق مجنونك

بكل لغات عالمنا يريد قلبي واشعاري
وكل جوارحي عمري بيهدونك
هواك بحري وانا ساكن

محال اعيش من دونك

وضعتك في سويدا القلب

ملك
والكل يطيعونك

تشوف البدر؟ 

إتمعن
اخذ نوره من الوهج اللي بعيونك

حفيف الروض..... يغير الزهر حين ترف بجفونك

تحس قلبي؟ 

بدقات الامل يحيا ويترجاك

حذاري يموت بجنونك

جمعت الليل وانا اشوفه بخصلاتك كأنه امواج تتهجد
ومن دونه اشوف البدر من كونك

شروق الشمس... اقرأها تتبسم وتعزف لك

وعصافير الدنى تسمع......
يغنونك
تشوف البحر؟ 

امواجه بترقص لك

وتجاعيد الرمل صفت يصلونك

انا ماعدت احبك بس
انا قد صرت مفتونك

انا مالي من الدنيا؟؟؟
جسد هذا اللي بتشوفه....
انا بلا روح من دونك

أرى العذال يفتوني..... تدري بإيش؟؟

بغلق الباب ذي جاءتني منه الريح!!!!
ولو يدرون مابقلبي....
كانوا بوجوب فتح الباب يفتونك... لاجل ترد روحي ذي بها احيا.... وترد قلبي المسلوب في حسنك،والمقهور من بعدك...... وذي به صرت انا الموصوف مجنوووووووووووونك

✍��خالد الباشا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *