الأربعاء، 22 أبريل 2020

الحب مستحيل بقلم فاطمه محمد

*الحب المستحيل*

بين ماضي وحاضر
بين ايام ذهبت  اخذت معها  كل الوان الجمال
وضحكات الطفول  وحنين  القاء  ودمعات الفرح 
اخذتني الى  دموع  لاتشبهها دموع ليست  لفرحه  وانما دموع  حسرة دموع  انهيار  دموع خساره وانكسار
الى ابتسامه  مزيفه
الى  فرحه  باتت  بعيده

مابال  هاذه الحياة لاتفهم  ام ان البشر يفهمون ولاكن  يزعمون  انهم  لايفهمون  ويصرون على التجاهل

ذهبت  بعييييدا  بفكري  للحضات كنت اعتبر  نفسي في الامام  واتفاخر ان قلبي لم يصاب  بفيروس  الحب

ماهي الا لحضات  وياتي عليا الزمان  وقلبي  قد امتلا  بحب 
كنت اعتبر نفسي اكثر حض من غيري لاني لم  اتوه  بدوامة العشق
ولاكني اكتشفت اني بلا حض ماان احببت  الا احببت  شيء  يستحال  ان يكون
حبيب  حتى الاحلام في القاء  حرام
حبيب  احبه  وكل يوم يزداد حبي لهو  مع علمي انهو ليس لي ولن يكون لي

احببت  وكاني  اقول  للسماء اسقطي  واقول ياارض  ارتفعي
احببت وكاني اقول  ياقمر اشرقي  وياشمس هاقد حل الظلام فااظهري

وكاني  انتج فلما واعلم  بكل الادوار  ولاكني لاامتلك  البطل كي يادي الدور
انتجت  واخرجت النهاية  ووضعتها  وانا  اعلم بان نهايتها  تعني  نهاية  لفرحاتي  وبداية لااهاتي
وكاني  افك صراح  احزاني وجروحي  كي ااسرى   فرحتي

انتظر  الشمس كي تشرق  كي  اجدكم بين  اصطري

وانتظر الليل لعلي  اجدهم  بين  احلامي

اصطنع  من روحة  طيف كي  اجده كلما ضاقت بي الهموم  وتعثرت بي اقدامي

مع علمي بانهو  حلم  لا بخيال  ولا حقيقه

احلم وانااعلم انهو سياتي يوم  واستيقض ولاكن عندماايتيقض لن اكون كمن رائ حلم جميل  بل سااكون  جسدا  بلا روح  وقلب بلااحساس

رغم  قساوت  الكلمات  ومصاعب الانتظار  الااني احبك

رغم  تعثري في المشي  اليك وانعدام  الطرق  للوصل  الا اني مازلت احبك
رغم قساوة قلبك
وقلة اهتمامك  الا اني مازلت احبك
رغم  انعدام ثقتك  وصعوبة فهمك الا اني مازلت احبك
شيء  اكترثهو  بحياتي  ولن اندم  علية  هو اني احببتك

لن اطلب  القاء  فهو اصبح  من المستحيلات  ولن اطلب  المقابل  لانهو ليس اجباري
ولاكني

احببتك  واحبك  وسااضل مادام بشرايين دم يتدفق ياشرياني
ومازال بقلبي  نبض ينبض
ومازال ب امكاني ان اتنفس 
سااضل
*
احبـــــك رغم استحالتك*

✍🏻/فاطمه محمد💫

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *