الأحد، 5 أبريل 2020

إلى متى بقلم الشاعر حسن الاغبري

حصيلة السجال في مؤسسة المنى الإبداعية
5/4/2020

الى متى

الحب في قلبي وحبي لك انا
والصدق ان ابقى بحبك مؤمنا

مالي أراك بكل طيف عابر
وعلى ضفاف الود ذكرى حبنا

هل لي بان أحيا بقربك ياترى
ام ان هذا البعد شتت شملنا

البعد ياغيداء احرق مهجتي
قولي متى نحيا بكوكب حبنا

والى متى هذا الفراق وناره
وانا اللذي لقياك دوما موقنا

اتري متى يأتي اللقاء فإن لي
قلبا شغوفا في هوك مرهنا

أيقنت في حب الملاح بانني
أصبحت مجنونا اظن ومدمنا

انت اللتي بين النساء اميرتي
وانا امير العاشقين بحبنا

لاحب إلا والجنون رفيقه
وكذا الوفاء والصدق في اسلافنا

✍️ الشاعر حسن الاغبري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *