الثلاثاء، 19 مايو 2020

انا والحجارة بقلم نبيل هزاع هادي يامن

انا والحجارة

الموت ات لا مناص
فلما نهاب المدفعيه

ولما نموت على الفراش
الموت افضل في السريه

انا لن اهاب مجنزرا
او مدفعا يدوي البريه

انا لن اخاف من الرصاص
ولن اهاب المروحيه

وغدا ستعلم موقنا
ان الرصاص الدمدميه

هي من بنت في داخلي
عزمي على كسب القضيه

انا والحجارة امة
عظمى وملحمة قويه

انا من صلاح شرارة
من ارض حطين الابيه

انا من سلالة خالد
انا فجر يوم القادسية

انا من بقى من امة
سادت على هذي البريه

سدنا ولم نقتل بها
طفلا صغيرا او بنيه

لا لم نحارب اعزل
او نستبد كما البقيه

لا لم نحارب ارمله
او نستبيح دم الرعية

كنا كغيث نافع
يسقي البلاد الاجنبية

كنا كنور ساطع
يسطع فيمحو الجاهليه

حتما سناخذ بالقصاص
ياقدس لن تكن الضحيه

ياقدس لن تكن الضحيه

نبيل هزاع  هادي يامن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *