الأحد، 21 يونيو 2020

كا الغيث أنا بقلم عائشه جابر

كالغيث أنا

كالمطر على أرض قاحلةً أنا

كالطيور المهاجرة أنا

كأنسام الهواء الطلق على شواطى عمري أنا

كنظرة مفارق لرفيق روحه أنا

كغصن الزيتون الذابل على أرض فلسطين المحتلهٍ أنا

كاعناق بائس اهدر عمره يهرول لاهث خلف سراب مقيت أنا

كاسجدة باكية من مشاعر الفرح الذي كان ضيف أمي حين رؤيتي اتصعد المعالي أنا

كاقطرة الندى المتثاقل على نوافذ قلبي كل صباح أنا

كابواب اغلقتها الحياة أمام عاشق ليقضي ايامها لا يعرف للعيون منام أنا

كااحلام طفلة تهوى اللعب لتستيقظ على خبر رحيل والديها لتضيع دقائق عهدها تبيع الزهور على الطرقات وتنسى أنها طفلة أنا

كاحرب  جعلت للرقاد سبات محتم ليس له قرار أنا

--هل أنا هي انا ؟!

--ولماذا أنا هي انا ؟!

--ولماذا أنا هنا ؟!

--اين أنا ؟!

--من أنا؟!



عائشه جابر♥️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *