الجمعة، 26 يونيو 2020

حين قرأتك بقلم وجدي النبراس

………………………………………………………

  حين قرأتُك… .
……………………………… ……………………..
حين عثرت عليك! 
لم أكن أعلم أنني سأعشقك !

كل مافي الأمر ياسيدتي
هو أنني (قرأتك )!

وتصفحت أوراقك
ورقةًورقه !

وجدت معانيك
تثيرُالإهتمام ،
وتفاصيلك
شيقة .

قــــــرأتك !
وتجــــرعت معانيك
نبيذاً (اثملني )
ففقدت السيطرة على نفسي
وأعصابي

واشتهيتُ المزيد منك

لم أكن أعلم أنني سأغرقكُ فيك
بعيدا عنك

لم أكن أعلم انك ستنعكسين
فوق مياهي
كالسماء حين تنعكس
فوق مياه البحر الصافية

وستصبحين رونقا
يطفوا فوق جسدي
بكل تفاصيلك
وطقوسك 

لم أدرك أن نور وجهك
سوف ينعكس ليلا
فوق مياهي

وبهاءك سيشرق صباحاً
وانك ستعيش فيني
بعيدا عني
وأن علاقتي بك
ستصبح كعلاقة البحر والسماء

لم أكن أعلم أنني
أدمنتك
وأصبح م̷ـــِْن الصعب أن
أتخلى عنك

رغم أنني كنت اتجنب دائما
الوقوع بحبك

وكنت اقاوم ذلك الشعور
الذي يقودني نحوك

وجدتني اغرق فيك
ووجدتك فيني .

✍بقلم

وجدي النبراس
23/6/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *