الثلاثاء، 28 يوليو 2020

غنائية بقلم منى الزيادي

*غـنائيـة*

من وين أبدأ قول وين؟
غزال حالي حبتين

هو مسكنك في كل عين
هذه حقيقة بل يقين

حبك تسبب في السُهاد
وأحرمني من حلو الرُقاد

يا زين ليش تقطع وداد
قد كان لي حبل الوتين

أصبحت في حبك أسير
لا أنـا بأعمى أو بصير

هواك أصبح لي مصير
لا ترتكب فعلاً مُشـين

أنا أتخذتك لي حبيب
وأنت لي نعما الطبيب

فأقرب وبرّد لي اللهيب
وأسبح بحضني في حنين

اليوم بأعقد للهوى
صفقة تعيّشنا سوى

وننهي أوجاع النوى
وأكون لك أحلى أمين

لا صرت عندي يا جميل
باتشفي القلب العليل
لا ما أريد غيرك بديل
الحب أصبح مستكين

تعال يا قلبي تعال
نقطف ثمار هذا الجمال

ونعيش في أحلى وصال
وأسعدك طول السنين

*سفيرة السلام*
*د. منى الزيادي*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *