الثلاثاء، 28 يوليو 2020

مشاركة بقلم محمد العمار

*حصيلة سجالي اليوم في منتدى نوافذ الادب الراقي*

*--خلود المجد--*

انا لك يا إله الكون صليت
ولك يارب أنا مديت يدي

ومن أهل الهوى والحب مليت
ومن غدر البشر أعلنت وجدي

بطبعي في زماني قد تعليت
ورثت العز أنا من عهد جدي

عشقتك يا يمن أنتِ وحبيت
ولأجل الحب أعلنت التحدي

وهذي لك يدي ياصاح مديت
ولا قررت حربي ما أنت قدي

أنا أعلنت لك ودي ومديت
وأنتِ ياحياة العز مدي

أنا يدي بيدك ما تخليت
ولايمكن أخالف صدق وعدي

أنا ذي لا دعاني العز لبيت
ولو كان البشر والجن ضدي

أنا باسم البطولة قد تسميت
وعهد المرجلة والمجد عهدي

يماني قط ما للرأس دنيت
فغصبا يازمن وقف وهدي

وأرض المجد أنا فيها تربيت
وبأبقى حر لين أرقد بلحدي

ويبقى الاسم كاني ماتوفيت
مخلد يدرسوا الأجيال مجدي

على بحر الوفاء أبحرت وأرسيت
الأول في الكرم والكل بعدي

على درب الكرامة قط ما أخطيت
أواجه في الوغاء مليون جندي

*كـ✍🏻/الشـ محمد ـاعـ العمار ـر*
*2020/7/25م*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *