الثلاثاء، 18 أغسطس 2020

مشاركة بقلم إسلام النجار

أيا من تجر أحرفي
إليك أشياء تضج وتعج في داخلي ..
أنا هنالك
ولكن كل ما يقف
خلف جدران جسدي ليس هنا معي 
أنا هنا رجل كل جوارحه
مسافرة إليك ما دمت أتنفس
فلا يقف هنا معي
إلا شهيقي والزفير ..
وأنا تحت ثمول التفكير
بحظرتك أيا سيدتي
يحتار العالم عن تهجئي
ويعبث بي الكون
ليحاول تفسيري
لكن كل ذلك لا يرتجل
على أن يهزني ويجعلني
أستفيق من ذلك العبث
الجائر الذي يحدثه
العشق بين مستكنفات شرودي
وذلك الاختطاف لكياني
من قبل الحنين إليك سيدتي ..
نعم أتلذذ والحب ينغصني
وأسلم حصوني وأراضي ومملكتي
تحت احتلالك لي في الخيالات
لم أحاول تحرير نفسي
ولم أصحح هرولتي إليك
أقدس ذلك العشق
وأي معتقد ينحاز أو يميل
ﺕو يشكك في إخلاصي لحبك
أعدل مسار توازيه
ليتبع ما انسرق  مني
ورحل مهاجر إليك.


إسلام النجار#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *