السبت، 5 سبتمبر 2020

الصباح الجميل 21 إعداد مروان الشرعبي

الصباح الجميل ( 21 )
_______________

عزيزي / عزيزتي

" إن المسافات لا تقتل اللطف والمحبة والشعور، ولم تكن يوما عائقا للشخص الصادق، أمتلك صديقا في مدينة أخرى ورغم هذه المسافة أشعر بأن كتفه يلامس كتفي دائما كما لو أنه بجانبي في هذه اللحظة."

‏قد يكون صديقي بالنسبة لك انسان عادي، لكنه في قلبي أكثر من هذا، أكبر من هذا، أصدق من هذا. إنني في مرات لا تحصى، أحتار فيما لو أنه نجم تعذّر عليه أن يبقى عالقًا في السماء فنزل بها معه إلي، إلى أيام عمري.. بصفوها وبرودتها وبزرقتها الساحرة.

سألُوا أحدهم:
إلى أيِّ حدٍ تحبُّ رفيقَ دربك ؟
فقال : إلى الحدّ الذي يجعلني أُعطيه عيني مُعتذراً عن الأخرى حتى أراهُ بها .

‏أحيانًا نبحث عن الطمأنينة أكثر من الحب، نبحث عن الشعور بالأمان، عن الإحترام والتقدير، عن الإهتمام بدون طلب، عن شعور أن يؤمن أحدهم بك، أن يرى فيك شيئًا لا تراه بنفسك ، أحيانًا نبحث عن أشيـاء أخرى ونظن أننا نفتقد إلى الحب .

مآ لآ يَرتاح لَه قلبك لآ تثِق بِه أبداً، فالقلب أبصَّر مِن العَين " .

سترى في حياتك مخلصين وعابثين من يريدك لأجلك ومن يريدك ليتكئ عليك لا تصدق معسول الكلام ولا تهتم أبداً لما يُقَالُ لك ، بل اهتم لما يُفعَلُ مِن أجلكَ فالكلماتُ قد تكذبُ .. ولكنّ التصرفاتِ دائماً تقولُ الحقيقة لذا دعِ المواقف تميز لك الخبيث من الطيب .

_____________________
إعداد أ/ مروان يحيى الشرعبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *