الخميس، 1 أكتوبر 2020

لا حياه لي بدونك بقلم إلهام القبيلي

💫💫وهل تكفيك كلمة 💫💫
💫💫لا حياة لي بدونك💫💫

لكم لفتتت انتباهي كثيرا
"لا حياة لي بدونك"
كم فكرت بما يتخلل تلك الجملة من معاني تجسدت وتم اختصارها في تلك الكلمات البسيطة ... كمٌ هائل من المشاعر والأحاسيس يتخللها الحب والحنان ...
هنا وبعد أن تعمقت كثيرا وعرفت عمق هذه الجملة احترت "لا حياة لي بدونك "
هل تخص من نغليهم أو تربطنا بهم علاقة سوى كانت علاقة ملموسة أو حتى علاقة أرواح وقلوب ومحبة ....
هل يقصد بها الأخ .. الأخت .. الصديق .. الحبيب .. الأب ..
أم أساس كل هؤلاء وهي
" الأم " ..
أو بالأحرى أمي أنا ..
نعم هي هي
قد يمكن أقاوم الحياة بعيدا عن كل من ذكروا ولكن ليس بعيدا عنك أمي
اكتشفت أنك انتِ هي التي لا حياة لي بدونك
وإن وِجدَت فقط على قيد الحياة ولكن بدون روح الحياة
لا أقوى ولا أتحمل بعادك
افتقدك
أوله عليك
اشتاق لك أضعاف الدقائق والثواني التي تكونين فيها بعيدة ولو كانت المسافة قريبة
شوفتك أمي عمر
ضحكتك أمي سعادة
ولمحة حزن في عينيك أمي تفقدني لذة يومي حتى وإن كنت أنا في شتات
روح للجسد أنتِ
روح للبيت أنتِ
نبض للقلب أنتِ
وحياة للحياة أنتِ
كلام كثير
حروف كثيرة
أحاسيس بقد الكون
واشتياق يهد "الحيل" ..
ومهما صغت من عبارات تبقى كل عباره متعطشة للارتواء بعبارات أكثر وكأنها تلتمس احساسي وولهي واشتياقي لذا سأختصر كل ذاك وأجعله في عمق كلمات قليلة حاملة شتّى المعاني
أمي الحياة لذا هل تكفيك كلمة "لا حياة لي بدونك "

🥺يا رب اسألك أمي وصحتها 🥺

✍🏻
الهام القبيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *