الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020

أنا غائب عني بقلم عازفة الليل

*أنا غائب عني*

مرحباً مرة وألف مرة لقلبي الذي أخرسته غصته .

أنا غائب عني ، أنا حيث اللاوجود أعزف سمفونية اللهفة للأزمنة الصامتة ، صرخاتي هوجاء ، كلي حيال كل شيء ، لم يتبقَ لي من دائرة الوطن إلا الذاكرة .

صراع الذات مؤلم ، فقدت جزء من دهشتي بينما الصمت يختنق في زاوية الإنبهار ، الحزن متعلق بي ، والأوهام سكاكينها مشحوذة تتربص لقتلي في فناء المنتصف فشعرت للمرة الأولى بالوحدة المعقدة حتى تلاشى الضوء من مكان الرفات فأصابتني هشاشة الأمل .

تعيقني العثرات حتى لا يكون لي فيما أريده ، فالروح مملؤة بأنواع الشظف والسكون يغدو بعيداً عن كيان الذات لتنساب الدموع من محيط الشتات .

شعوري أصبح بارد ، غائب عن كينونتي ، لم أعد أكترث لأي شيء ، فقدت بريق الفرح لبرهة من الزمن ويحزنني لقد كان الشرود محض ختام فصول روايتي.

#عازفة_الليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *