الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

من انت لطيفةاحمدالراشدي

((من انت))

من انت خــبرني فــقال انا القدر
فقلت ساعدني فــقال ومالــخبر

قال من انتي فامــرك مايـــسر
فقــلت له انا التــي حظي عــثر 

فقلــت اني قد تــذوقت الامــر
والصبر ياقلبي وماطــاق الصبر

انا شهيد الحب من بــين البــشر
انا الصديقه والحــبيبة والنــضر

والكل منهم قد طـ عني بالغــدر
والدمع من عيني غياث المــطر
والقلب ينزف من جـ ور القهـــر

قلت من انت فقال انا النصـــيب
قال من انتي فذا امرك عـــجيب

قلت اناالعليله و لم اجدالطبـــيب
انا التي دمعي على خدي سكيب

ناديت اصحابي الحبيب والقريب
ولم اجد في شدتي احدا يـجيب

قلــت من انـت فــقال انا الــزمن
قال من انتــي بعــــينيك. حــزن

فقلــت انا الــيمن  جرحــي. ثخن
انا الغريبة وسط احشــاء الوطن

دمرو فيـني الجـــمال وكـــل فن
اين ابـنائي  ومـن هـــو المؤتمن
باعو البلاد وارخصو فيــها الثمن

بكا الزمان لشكوتي ثم احتــضن
حكايتي تاريخ تكـــتب لــلزمن
انا اليمن انا اليمن انا اليمن
لطيفةاحمدالراشدي
/2021/9/7

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=899122704059209&id=100018844625355

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *