الجمعة، 12 يوليو 2019

مجاراة بين شاعر مجهول والشاعر انس القاضي

مجاراه بيني انا ومدري من 😅 المهم البدع منه والجواب مني

ياهاجسي هات لي أبيات منضومه
في بحر شعري وقافي ياخيالي عوم

طلع  جواهر ثمينه  خاص معدومه
لاتقترب من حجار الساحل المسموم

وقل لخو صقر ويش اسمه ومن قومه
حتى يناطح اخي صالح كبير القوووم

ياويل من أيقض الضرغام من نووومه
سبب لنفسه مصيبه واضحه معلوووم

أصبح فريسه أمام الليث مكلوووومه
بين المخالب وأنياب الأسد مقضوم

هذه حقيقه وانا والله ماااا لومههههه
هو هكذا الوقت حد ظالم وحد مظلوم

هذا هو الحكم والاحكام مفهووومه
صادر بموجب قوانين العرب والروم

أضاف إليها خيال الشعر مرقووومه
رسمي معمد بمكتب هاجسي مختوم

✍أبوأسامه

جوابي👇👇

"أرطبون المعاني"

يا لوحة الشعر من أبيات مرسومه
بريشة الشاعر الموهوب في إلبوم

اليوم بااكشف ملفي و افتح البومه
ونجعل الأمر ذي هو بيننا محسوم

أنا ابن يحيى أنس معروف من يومه
أو أرطبون المعاني في الوغى زيزوم

أخذت عرش البلاغه نلت دبلومه
والفرق معروف من دوره إلى دبلوم

والآن مادام نار الحرب مضرومه
لابد ما اكتب خطابي وابعث المرسوم

ياهاجسي قم لثابت دوس بلعومه
وعلمه درس خلي هاجسه مضيوم

واعطيه من ما معي بالشعر معلومه
خليه يخضع لدرسي اليوم ذا مرغوم

هو الذي قد دخل في بحر انا اعومه
ومن دخل بحري المائج خرج مهموم

شيك المنايا صرفته حول حلقومه
والسيف ذي كان في غمدي خرج ملزوم

ثابت وصلني وقصده إن انا اسومه
مااساوم الا على عازف أنا بااسوم

رديت لك وانت لك أبيات مهدومه
إتحمد الله حين رديت على المهدوم

إن عدت عدنا على أبيات محكومه
ولجنة الحكم تشهد من هو المهزوم

أنس القاضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *