الجمعة، 12 يوليو 2019

وافيت قلبك بقلم الأديب ابراهيم البرهوم


وافيت قلبـــــــك

وافيت قلبــك حينما لي قد دعيت

وتــركت ٲحـلامي حيـارى لو رٲيت

وٲطعت قلبـــك حينها ياسيــــــدي

ورميت آمـالي ونحـــوك قد ٲتيــت

ماذا هنالك هل نسيـــت غــــــرامنا

قل لي لمــاذا ٲنت ياروحي عصيت

ماذا فديـتك هل نكثت بعهـــــــدنا

ياما بحـبك لي حبيبي قد حكيــت

كم ذاب روحـي من حديثك ياترى

هل ٲنت للأحـــلام ياروحي نسيت

رحمـاك قلبي في يديـك زمــــــامه

ياليت يا نبضـي بأنك لي وفيـــــت

خذني على مهلـي فحبك قاتلـــــي

سلمت روحي ياحبـيبي وانتهيـــت

مابالها الأيــام ترفــــــــض قـــــربنا

وتروم بُعــدك كلمـا لي قد ٲويــــت

وٲنا ٲذوب من الـغـــرام صبـــــــابة

لا تاب قلــبي لا ولا مِنْـــكَ اكتفيت

ياما منحتـك في الغــرام محبتـــي

وٲذوب عشقا كلــــــما لك قد رٲيت

فمتـى يكـون لقــــــاؤنا يافاتنـــــي

وٲنا إلى لقيـاك كم ياما ٲشتهــــيت

فلمَ الغــــرور وٲنت من ٲخــــبرتني

وانا لحبــك والغــرام فكـــم هويت

يا انت قـل لي مادهاك خذلتــــــني

ماذا لديك وانت وحـدك من ٲتيـت

علّقتني في حبل وهمـك والمنــــى

وٲخذت روحي ثم ياروحي ٲختفيت

الله ٲشكـــو من جفـــــاك قتلتـــني

وٲنا بحبــــك قد قبلتك واْرتضيـت

ابـراهيـــم البرهــــوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *