الجمعة، 5 يوليو 2019

((روح ماحنك)) بقلم الشاعر الذيب زيد هلال المرادي

رووح ماحنك

ماعاد لي نفس اكلم خاطري عنك
كلا ولا ارتاح لَــ طيفك طرق بالي

واذا طرقته تعوَّذ خاطري منك
وقال ياعالم السر استر احوالي

من يوم سرته ولا كِني على ذهنك
ولا دريت ايش عندي ويش ذا اصالي

واليوم جيته ورجلك قايده بِـ اذنك
علامك اليوم وايش اداك ياحالي

وليش جيته تقل لي خاب بي ظنك
ويش الذي خاب في محبوبك الغالي

هل خاب ظنك لإني همت في حسنك
وذقت طعم المرارة من يدك حالي?

والا عيوني ذي اعماهن حلا فنك
ومن وراهن فعلته سود الافعالي

الغدر منك وطعنات الجفا منك
شمت نفسك وبي شمت عذالي

ذلحين ودعتك الله روح ما احنك
لكن وذا الجاه عندك خل لي حالي

انا الذي تعرفه لاما اعجبك دونك
لي راس ما قد توطى يوم من عالي

وقلب له وجه ما قد شافته عينك
ما ذي ترى منه الا الجانب السالي

ودعتك الله دور لك على وطنك
وشوف هل با تحصل حد من امثالي

ومهلتك شهر لاما تقترع جنك
وبعد شهر انت عارف رقم جوالي
.
.
الذيب زيد هلال المرادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *