السبت، 13 يوليو 2019

الوداع الاخير بقلم الشاعره.عائشة

الوداع الاخير. ب
بقلم. عائشه غانم

بامن تدير لي ظهرك اليوم
اين وعودك
واين المواثيق بيننا

وعدتني ان تكون شريك لحياتي وها انت شريك لرغباتك ونزواتك
انا هنا
الى جوارك
اعاني من التعب
اعاني من الالم
هل تراني كيف انا متعبه
اوفي بوعدك لي
واهتم بي قليلا
قلت ساكون لك
معينا
رفيقا في  السراء والضراء

فذقت منك التعنت والظلم
انا الى جوارك
اهمس لك
تخلى
عما في يديك
فاني متألمه
احس بان
ايامي قليله
فكيف سايكون
حالك.
ان غادرتك
ورحلت
عنك
الى عالم اجد فيه من يرعاني واانسي فيه احزاني
ناديتك.الااف المرات
فلم اجد  امامي
سوى جدار من  القسوة
من الالم
احس  بغربةوانا الى جوارك
تألمت فلم تسمع
انيني
ولم تحس
بااهاتي
التي  كانت نارها تحرق ماتبقى من جسدي.
جسدي المحطم
انا.الى جورك
ولكن لم يعد شعورك ولا احساسك
يشعر بمعاناتي

وداعايا حزن السنين
والمه
واداعا ياعمر ضاع
في وهمك
اني راحله. الى 
عالم اخر
عالم
منصف
ادرت ظهرك
فرحلت عنك  الى الابد

ساذيقك حزني برحيلي
الذي اذقتني اياه وانا معك
فلتحزن
وتتالم
ولن يعوضك الله لانك اهملتني وانا الى جوارك
سوف تاتي الى كل جدارا في البيت وتراني فيه
ولن تجدن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *