الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

يادولة العشاق بقلم الشاعر بشيراليادعي

يا دولة العُشاق برفع شُكـايـا
وارفع اليـكم دعوتي والشكيه
.................................
كلمات الشاعربـشـيراليادعـي
2 ــ سـبتـمـبر ــ 2019مـ
.................................
بدعيـك يا رحمن تسمع دُعـايـا
تـرحـم لحـالي يا اله الـبـريـه

انا وقـلـبي بالمـحبه ضـحـايـا
وقصـتـي بالحـب قصه بَـلـيّـه

حبـيت ذي بالحب سبب غـثـايـا
وباعني من اجل اهل العـنـيـه

يا ذي نسيـت الحب هذا جـزايا
تمشي أمامي ماترد  الـتـحـيه

مسرع تغـير موقفك والنـوايـا
والحب حولته الى مـسـرحـيـه

قلي صراحـه ليـش تنوي اذايـا
وليـش قـررت الجـفاء والأذيـه

وانا الذي كنت أحسب انك دوايا
واهديت لك روحي وقلبي هديه

مسرع نسيتي يا غلاتي وفـايـا
وانا الذي كنت احسب إنك وفيه

مسرع نسيتي كم عطيتك مـزايا
وشحن فوري بالصباح والعـشيه

كُنتي بقـلبي ساكنه والـحـنـايـا
وانا معـك عـايش بعيـشه هنـيه

حُبـك جـرى بالـدم بين الـخـلايـا
وإسمك بقلبي والرقم والهـويـه

تذكّـري كم قـد عـطيـتك هـدايـا
كم كنت اقلك انـك أجـمل بـنـيّـه

ما كنت افـكـر قط تنسي غـلايـا
لاكن طـلعـتي خاينه مـُرتـشـيـه

يادولة العشاق بـرفـع  شـُكـايـا
وارفع اليـكم دعوتي والشـكـيـه

قلبي حزين من هجرست الصـبايا
ذي في هواههاراح عُمري ضحـيه

للمحـكمه شـ ارفع عليها قـضـايا
واشتي محامي يستلم للـقـضـيه

ياقاضي انصفني واسمع حـُكـايـا
واصـدر قـراراتـك بلـهجه قـويـه

كلمات الشاعـربـشـيرالـيـادعـي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *