السبت، 19 أكتوبر 2019

شيء ما بقلم الشاعره بدرية محمد

شيء ما يركض خلفي
.............................
كثيرون حولي ,
إلاّ أنني لم أر منهم
أحدا
أنا امرأة فارغة لا أمتلئ بالأرقام,
لا سواه البعيد حبيبي
يملؤني
وكلما حاولت شطبه من
بالي
شيء ما يركض خلفي
يمزق الورقة ,
ويرمي القلم !
.......................
بصمت أراه كل مساء
قريبا من النافذة ,
يتحسس بأنامله القمر
ويبتسم ,
يا أنت أيها البعيد ! أدن
قليلا مني ,
هناك تسونامي من
الضجر
وهذا الجنون!!
أنا مصابة بك حدّ
الهذيان,
لمَ أنت بالذات
يجرفني الحنين إليك?!
هل لأنك أنت البعيد
أشتاقك ؟
أم لأنك سحر العيون؟
لست أدري
كل ما هنالك هو أنك
تأسر الليل عند النافذة
وأظل اتهجىّ وجهك
البعيد
بالمزيد من الرسم
على قلبي ,.
قلبي الذي لم يعد
يلتفت لي كما كان
ويتكتك في صدري
أحكِ له عني وعنك
سيكون ممتنا للرقص
معك
أنت وحدك
..............
أمضي ووقتك هو الآخر معي
إلى أين تعبر بي ؟
من شهقة إلى أخرى
أتنفسك كما لو أنك
إكسير الحياة
وفي البرد تدخلني
معطفك
أراك في الأشياء تعشب
ورودا
في ذاكرتي تساقطني
بلحا وجنونا
فمك يبتلعني تماما
يمسد شعري بأنامل
الربيع
يتقن الغزل
فأرتمي بين ذراعيك
ياسمينة
وأثمر فاكهة على مدار
الليل
قل لي:
اكذب علي ّبأنك حقيقي
ولست خيالا
قل أحبك مرة تهدأ
روحي وانام
أنا أنثى الليل أمطرني
بالقبل لأحس بأنفاسك 
قل أحبك فحسب
وهذا ربما يكفيني !!!!

.....بدرية محمد
2019.3.1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *